الأحد، 9 أغسطس 2020

إزالة الشعر بالليزر وتاثيره على البشرة

إزالة الشعر بالليزر وتاثيره على البشرة

إزالة الشعر بالليزر وتاثيره على البشرة


إزالة الشعر هي عملية روتينية يومية تستغرق وقتًا طويلاً للعديد من الأشخاص. في حين أن الطرق التقليدية مثل الشمع  والحلاقة فعالة في إزالة الشعر ، إلا أنها لا توفر حلولاً طويلة الأمد لإزالة الشعر - في حين ، أدت التطورات التكنولوجية إلى إنشاء نظام لإزالة الشعر لم يقضي على هذه المشاكل المزعجة فحسب ، بل قدم أيضًا حلًا طويل الأمد لتقليل الشعر: إزالة الشعر بالليزر. إزالة الشعر بالليزر من أسرع الطرق نموًا لتخليص الجسم من الشعر غير المرغوب فيه. تنبع جاذبية إزالة الشعر بالليزر من فعاليتها وكفاءتها وملاءمتها. يمكن إجراؤه في أي مكان على الجسم حيث تعاني من نمو الشعر غير المرغوب فيه. سبب آخر لشعبيته هو أن إزالة الشعر بالليزر يمكن أن يؤدي إلى تقليل دائم للشعر. ومع ذلك ، من المهم أن يفهم الناس بالضبط ما يعنيه تقليل الشعر الدائم في صناعة إزالة الشعر بالليزر. لا يعني ذلك انخفاضًا بنسبة 100٪ لبقية حياتك ، بل يعني انخفاض بنسبة 50 إلى 95٪. قد يظهر الشعر الجديد بمرور الوقت ، ولكن في معظم الحالات يكون أدق وأسهل في إدارة الشعر. عند البحث عن عيادة ، ليست هناك حاجة لدفع أعلى سعر ، على الرغم من أنه من المهم العثور على عيادة لديها معدات عالية الجودة وفنيي ليزر ذوي خبرة.



مزايا إزالة الشعر بالليزر :


الحد الأدنى من الآثار الجانبية لا يوجد سوى عدد قليل من الآثار الجانبية الطفيفة لإزالة الشعر بالليزر ، وتلك التي تحدث لا تستمر أكثر من بضعة أيام.


1_فعاله من حيث التكلفه بمجرد أن تبدأ رحلتك مع إزالة الشعر بالليزر ، لن تحتاج إلى إنفاق أموالك على علاجات الشمع العادية باهظة الثمن أو كريمات إزالة الشعر أو شفرات الحلاقة أو طرق أخرى لإزالة الشعر. قد يكون الأمر أكثر تكلفة مقدمًا ، ولكن على مدار حياتك ، ستوفر مبلغًا كبيرًا من خلال عدم الاضطرار إلى الإنفاق على هذه الإجراءات.

2_ ستوفر أيضًا على نفسك قدرًا كبيرًا من الوقت الذي يمكن أن تقضيه في الحلاقة أو إزالة الشعر بالشمع. لا يوجد شعر نام على عكس إزالة الشعر بالشمع والخيط ونزع الشعر ، لن تضطر إلى تحمل الشعر المؤلم والقبيح.
3_ لن تضطر أيضًا إلى تحمل حروق الحلاقة أو التهيج. يمكن أن تؤدي إزالة الشعر بالليزر إلى تحسين نمو الشعر تحت الجلد. لا تنتظر نمو الشعر لا تحتاج إلى شعر سطحي من أجل علاج إزالة الشعر بالليزر.


عيوب إزالة الشعر بالليزر :


1_  أسعاره باهظة جدًا ، خاصة عند مقارنتها بأشكال إزالة الشعر الأخرى مثل إزالة الشعر بالشمع ، ومع ذلك ، على المدى الطويل ، ستوفر المال.
2_قد يتسبب في احمرار البشرة والالتهاب وايضا ظهور بقع داكنة على المدى البعيد .


ارشاردات يجب اتباعها بعد ازالة الشعر بالليزر



 عادة ما تكون إزالة الشعر بالليزر مصاريف نثرية. سيقدم الطبيب أيضًا تعليمات محددة للتحضير لإزالة الشعر بالليزر. قد تشمل هذه:
1_ البقاء بعيدًا عن الشمس. اتبع نصيحة طبيبك لتجنب التعرض لأشعة الشمس قبل العلاج وبعده.
2_ كلما خرجت ، استخدم واقيًا من الشمس SPF30 واسع الطيف. تفتيح بشرتك.
3_ تجنب أي كريمات للبشرة خالية من الشمس تغمق بشرتك. قد يصف طبيبك أيضًا كريمًا لتفتيح البشرة إذا كانت بشرتك تان أو أغمق لونها مؤخرًا. تجنب طرق إزالة الشعر الأخرى. 
4_يمكن أن يؤدي نتف الشعر وإزالة الشعر بالشمع والتحليل الكهربائي إلى اضطراب بصيلات الشعر ويجب تجنبه قبل أربعة أسابيع على الأقل من العلاج.
 5_تجنب الأدوية المسيلة للدم. اسأل طبيبك عن الأدوية ، مثل الأسبرين أو الأدوية المضادة للالتهابات ، التي يجب تجنبها قبل الإجراء. منطقة علاج الحلاقة. يوصى بالقص والحلاقة في اليوم السابق للعلاج بالليزر. يزيل الشعر الموجود فوق الجلد الذي يمكن أن يؤدي إلى تلف الجلد السطحي من الشعر المحروق ، لكنه يترك جذع الشعرة سليمًا تحت السطح.

ازالة الشعر بالليزر وتاثيره على البشرة
إغلاق التعليقات